الرياضة العالمية

بالفيديو| برشلونة يسقط بتعادل مثير أمام سيلتافيجو ويتراجع خطوة في سباق قمة الليجا

انتزع فريق سيلتافجيو تعادلا مثيرًا من نظيره برشلونة بهدفين لكل فريق، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

افتتح الأوروجوياني الدولي لويس سواريز أهداف المباراة لصالح برشلونة في الدقيقة 20 من زمن الشوط الأول والذي انتهي بتأخر سيلتافيجو بهدف نظيف.

وخلال شوط المباراة الثاني، نجح فريق سيلتافيجو في إدراك هدف التعادل عن طريق فيودور سمولوف في الدقيقة 50 من زمن المباراةـ ليعود سواريز من جديد ويسجل الهدف الثاني للبلوجرانا في الدقيقة 67 من زمن المباراة، إلا أن ياغو إسباس لاعب سيلتافيجو أدرك هدف التعادل في الوقت القاتل قبل نهاية المباراة بدقيقتين.

بهذه النتيجة، رفع فريق برشلونة رصيده إلى 69 نقطة في صدارة ترتيب جدول الدوري الإسباني بشكل مؤقت، في حين تجمد رصيد سيلتافيجو عند 34 نقطة في المركز السادس عشر من جدول ترتيب المسابقة.
وبهذا يكون العملاق الكتالوني قد قدم هدية ثمينة لمنافسه وغريمه التقليدي ريال مدريد الذي سيواجه إسبانيول غدا الأحد في الجولة ذاتها من الدوري الإسباني، وفي حال فوز الريال سينفرد بقمة الليجا وبفارق نقطتين عن البارسا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى