الرياضة العربية

بالفيديو | بعثة الترجي “الهوني” تصل الدوحة للمشاركة بكأس العالم للأندية

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي التونسي، مساء اليوم الثلاثاء، إلى العاصمة القطرية الدوحة، استعدادًا للمشاركة بكأس العالم للأندية، ويشارك باب سويقة في مونديال الأندية بصفته بطلاً لدوري أبطال أفريقيا عام 2019.

واختار الجهاز الفني لنادي الترجي التونسي، بقيادة المدير الفني معين الشعباني ، قائمة الفريق التي ستشارك بكأس العالم للأندية، وعلى رأسهم محترفنا حمدو الهوني، والتي جائت كالتالي: معتزبن شريفة، ورامي الجريدي، وصدقي دبشي، وخليل شمام، وسامح الدربالي، وشمس الدين الزوادي، وبدران، واليعقوبي، وإيهاب مباركي، وشتي، والفداء، ومسكيني، وفوسيني كوليبالي، وبن رمضان، وبن غيث، وبن شوق، وأنيس بدري، وحمدو الهوني، وبنس، إبراهيم وتارا، وهيثم جويني، وطه الخنيسي.

ويحجز “الهوني” باختياره ضمن القائمة، مكانا في تاريخ الكرة الليبية، ليكون أول لاعب من فرسان المتوسط يشارك في بطولة كأس العالم للأندية.

وتأهل النادي التونسي إلى كأس العالم للأندية في مناسبتين من قبل، فقد كانت الأولى عام 2011 عندما  حقق دوري أبطال إفريقيا بملعب رادس أمام الوداد بهدف نظيف، بينما شارك في المرة الثانية في 2018 بعد فوزه على الأهلي المصري في ريومنتادا تاريخية.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى