الرياضة الليبية

بالفيديو| بعد طرد “المصراتي”.. ريو آفي يتلقى خسارة قاسية أمام بنفيكا بالدوري البرتغالي

فقد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريو آفي مباراته أمام نظيره بنفيكا بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء الأربعاء، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من منافسات بطولة الدوري البرتغالي لكرة القدم.

افتتح فريق ريو آفي أهداف المباراة عن طريق مهدي طارمي في الدقيقة 26 من زمن شوط المباراة الأول والذي انتهى بتأخر وصيف الدوري البرتغالي بهدف نظيف.

وانتفض بنفيكا خلال شوط المباراة الثاني، بعد أن أدرك لاعبيه نتيجة التعادل في الدقيقة 64 من زمن المباراة عن طريق هاريس سيفيروفيتش، في حين نجح جوليان فيجل في اقتنص هدف الفوز لفريق بنفيكا قبل نهاية المباراة بثلاث دقائق.

وشهدت المباراة مشاركة لاعبنا الدولي المعتصم المصراتي في التشكيلة الأساسية لفريق ريو آفي، إلا أن اللاعب تلقى البطاقة الحمراء في مباراة اليوم أمام بنفيكا في الدقيقة 62 من زمن المباراة ليكمل فريق ريو آفي المباراة بعشرة لاعبين حيث استقبل مرماه هدفين بعد خروج المصراتي.

بهذه النتيجة، رفع فريق بنفيكا رصيده إلى 64 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري البرتغالي وبفارق الاهداف عن بورتو صاحب نفس الرصيد من النقاط، في حين توقف رصيد ريو آفي عند 41 نقطة في المركز السادس من جدول الترتيب.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى