الرياضة الليبية

خاص بالفيديو والصور | نادي الصقور طبرق يضع حجر الأساس لمشروعات استثمارية مهمة

وضع نادي الصقور بطبرق، يوم الأربعاء الموافق 17 يونيو 2020، حجر الأساس لعدد من المشروعات الاستثمارية التي تهدف إلى تطوير النادي وجذب الاستثمارات إليه من أجل النهوض بالنادي في ظل الدعم الضعيف الذي يحصل عليها النادي من قبل السلطات الحكومية والتي لا تلبي طموحات وآمال عشاق ومحبي الصقور.

 

 

وشهد حفل إطلاق مشروعات الصقور، تكريم علي محمد عبدالعالي، مدير أملاك طبرق، على جهوده وتم منحه درع النادي.

 

 

وقام بوضع حجر الأساس، عميد البلدية فرج بوالخاطبية، بحضور أعيان طبرق، ورجال الأعمال، وبعض الشخصيات العامة، وأعضاء الجمعية العمومية ومجلس الإدارة ومكتب الإعلامي ورابطة المشجعين بنادي الصقور.

 

 

وأعرب العمدة سعد المبري، رئيس مجلس إدارة نادي الصقور، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، عن امتنانه لجميع من حضروا حفل وضع حجر الأساس، واختص بالذكر عميد بلدية طبرق، متمنيًا مستقبل أفضل لنادي الصقور.

 

 

من جانبه قال ناصر سعيد، رئيس اللجنة الااستثمارية بنادي الصقور، إن المرحلة الأولى من المشروع تشمل إنشاء عدد من المحلات والمعرض بطول مساحة النادي، مضيفًا أن الخطة المستقبلية تشمل إنشاء صالات رياضية وصالات “جيم” وصالات سباحة مغلقة للرجال والنساء.

وأضاف سعيد أن الشركة المنفذة بدأت في أعمالها عقب انتهاء شهر رمضان مباشرة، مضيفًا أن النادي سيتسلم المشروع بالكامل في غضون 6 أشهر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى