الرياضة العربية

بالفيديو| بمتابعة بدر حسن.. الباطن يضرب الأنصار بثنائية ويعتلي قمة الدوري السعودي

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الباطن فوزا مهما وغاليا بهدفين دون رد على ضيفه فريق الأنصار، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب الباطن، ضمن منافسات الجولة الـ 33 من مسابقة دوري الدرجة الأولى السعودي.

وشهدت المباراة تواجد محترفنا الدولي الليبي بدر حسن، نجم خط وسط فريق الباطن، في مدرجات الملعب لمساندة فريقه في مباراته المهمة ومشواره الطموح نحو التأهل لبطولة الدوري السعودي الممتاز، وقام محترفنا بنشر مقطع فيديو يظهره وهو في المدرجات يتابع المباراة.

يشار إلى أن محترفنا الدولي بدر حسن وصل إلى السعودية منذ 3 أيام قادما من البحرين، وخضع اللاعب للفحوصات الطبية المتبعة للكشف عن فيروس كورونا المستجد، وأصبح جاهزا للانتظام في تدريبات فريقه تمهيدا للمشاركة في المباريات بشكل رسمي.

سجل هدفي الباطن في المباراة اللاعب حسن شراحيلي في الدقيقتين 49 و89 من زمن اللقاء، ليخطف لفريقه فوزا مهما وثلاث نقاط غالية في صراع التأهل لدوري الأضواء والشهرة.

بهذه النتيجة رفع الباطن رصيده إلى 66 نقطة يحتل بها قمة جدول ترتيب أندية الدوري السعودي للدرجة الأولى بفارق 5 نقاط عن أقرب منافسيه فريق العين صاحب الوصافة، بينما تجمد رصيد فريق الأنصار عند 33 نقطة في المركز الـ 16.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى