الرياضة العربية

بالفيديو| بمشاركة الورفلي.. الرجاء يفقد لقائه أمام مازيمبي ويتأهل لنصف نهائي دوري الأبطال

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرجاء البيضاوي المغربي إلى الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا على الرغم من خسارته بنتيجة هدف دون رد على يد مضيفه فريق مازيمبي الكونغولي، في المباراة التي جرت بين الفريقين، اليوم السبت، في إياب الدور ربع النهائي للبطولة .

تأهل الرجاء على حساب مازيمبي جاء بفضل الفوز الذي حققه الفريق المغربي على حساب الفريق الكونغولي بهدفين دون رد في مباراة الذهاب التي أقيمت بينهما الأسبوع الماضي على مركب محمد الخامس بالمغرب.

شهدت المباراة مشاركة محترفنا الدولي الليبي سند الورفلي بشكل أساسي في ظل اعتماد المدرب جمال السلامي عليه لقيادة دفاع الفريق في كافة المناسبات المحلية والقارية.

ووسط أجواء جماهيرية مشتعلة وضغط كبير بفضل الأرض نجح فريق الرجاء في تحجيم خطورة فريق مازيمبي الذي ضغط بكل قوته بحثا عن هدف التقدم ولكن الشوط الأول انتهى بدون أهداف.

وفي الشوط الثاني واصل مازيمبي ضغطه القوي حتى تمكن تشيبانجو من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 50، مستغلا خطأ دفاعي فادح، وفي الدقيقة 68 احتسب الحكم ركلة جزاء لمازيمبي بعد خطأ ارتكبه الحارس الزنيتي، الذي نجح في التصدي للكرة ليصحح خطأه ويحافظ للرجاء على تقدمه في مجموع المباراتين بنتيجة 2 / 1 ليتأهل إلى الدور نصف النهائي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى