الرياضة العربية

بالفيديو| بمشاركة “طقطق”.. قطار الأهلي يواصل الانتصارات بالدوري بثلاثية في المصري

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزًا عريضًا بثلاثية دون رد على نظيره فريق المصري البورسعيدي، في المباراة التي أقيمت بينهما، مساء اليوم الجمعة، والمؤجلة من الأسبوع الـ 6 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وشهدت المباراة مشاركة محترفنا الدولي الليبي مفتاح طقطق، في التشكيلة الأساسية لفريقه ولعب 80 دقيقة قدم خلالها أداء طيب وكان مصدر خطورة لفريقه على دفاعات الفريق الأحمر، وخرج طقطق عندما كانت النتيجة تشير إلى تقدم الأهلي بهدف دون رد.

أفتتح الأهلي أهداف اللقاء مبكرا في الدقيقة 10 من عمر المباراة عن طريق علي معلول من ركلة جزاء، وحاول رفاق “طقطق” التعديل وشنوا هجمات عديدة ولكن حارس الأهلي ودفاعاته حالت دون ذلك في أكثر من مناسبة.  

وأنتظر الأحمر حتى الدقيقة 83 لإضافة الهدف الثاني عن طريق جونيور أجاي من انفراد تام بالمرمى، وسجل محمود “كهربا” الهدف الثالث في الدقيقة 2 من الوقت بدل من الضائع ليؤكد فوز الأهلي بثلاثية.

بهذا الفوز يحقق الأهلي، بقيادة المدرب السويسري رينيه فايلر، الفوز رقم 15 على التوالي في النسخة الحالية من الدوري الحالي 2019 / 2020 ، ويرفع رصيده إلى 45 نقطة في قمة جدول ترتيب البطولة، بينما يتجمد رصيد المصري، بقيادة مدربه إيهاب جلال، عند 20 نقطة في المركز العاشر.  

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى