الرياضة الليبية

بالفيديو| “بن علي” يوجه رسالة استغاثة لجماهير كروتوني قبل الجولة الأخيرة بالسيريا B

وجه محترفنا الدولي أحمد بن علي، الدعوة لجماهير فريقه كرووتوني، من أجل الاحتشاد وملئ ملعب مباراة الفريق غدا السبت عندما يستضيف أسكولي في الجولة 38 والأخيرة من منافسات دوري الدرجة الثانية الإيطالي لكرة القدم .

وقال بن علي، في فيديو نشره الموقع الرسمي للفريق: “ننتظر أن يكون المعلب ممتلئا بالكامل لكي تعطينا الجماهير الدافع للفوز بالنقاط الثلاث”. وأضاف: “أتمنى حضور الجمهور لنفوز سويا بهذه المباراة المهمة”.

وأكد محترفنا أن المباراة تمثل كل شئ بالنسبة لفريقه من أجل إنقاذ كروتوني من الهبوط والبقاء في السيريا B، مشيرا إلى أن رفاقه في الفريق تدربوا بكل قوة وبذلوا  أقصى جهدهم في الفترة الأخيرة من أجل الفوز على أسكولي والخروج بالنقاط الثلاث من أجل الفريق والجماهير.

وحول تغيير أدواره وأماكنه في الملعب خلال مباريات فريقه، قال بن علي إنه يفضل ذلك حيث يكون أكثر حرية في الملعب وبالتالي مهاجمة المنافسين والتسديد على المرمى. وأحرز بن علي حتى الآن 4 أهداف مع كروتوني في الموسم الحالي وصنع هدفين.

ويحتاج كروتوني للفوز غدا أمام أسكولي لتفادي الهبوط وضمان البقاء في البطولة خاصة بعدما خسر الفريق في المباراة الماضية أمام سبيزيا كالتشيو في غياب بن علي بسبب تعرضه للطرد في الجولة الـ36 أمام بينفينتو. ويحتل كروتوني المركز الـ13 برصيد 40 نقطة فيما يحتل أسكولي  المركز الـ12 برصيد43 نقطة.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى