الرياضة الليبية

بالفيديو| “بو شيبة” يكشف لـ”ريميسا” آخر ترتيبات ديربي شحات بين الصداقة وشباب الجبل

شدد عادل بوشيبة الحاسي، رئيس مجلس إدارة نادي الصداقة، على توفير جميع الإمكانيات لخروج مباراة ديربي شحات بين الصداقة وشباب الجبل ببطولة الدوري بشكل جيد، للتعبير عن شكل البلد والمدينة بشكل عام.

وأوضح “بوشيبة”، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، أن ملعب الصداقة معتمد من لجنة الملاعب، وتم إقامة أكثر من مباراة عليه بحضور المراقبين من الاتحاد الليبي لكرة القدم.

وأضاف أن العلاقة بين شباب الجبل والصداقة بها نوع من المنافسة للأفضل، مشيرًا إلى أن غالبية اللاعبين في كلا الفريقين أخوة، مثل الساعدي العلام لاعب الصداقة، ومحمد العلام في شباب الجبل، وهناك أكثر من مثال آخر في كلا الفريقين.

وأشار “الحاسي”، إلى أن المباراة ستكون من أروع مباريات بطولة الدوري، لما بها من تنافسية كبيرة بين الفريقين داخل أرض الملعب.

ونوه رئيس مجلس إدارة الصداقة، بأنه تم التواصل مع جميع الجهات المعنية، لإنجاح هذه المباراة، وتم التواصل مع بلدية شحات التي تولت رعاية المباراة، بالإضافة إلى لجنة المسابقات التي تحرص على خروج المباراة بالشكل المطلوب.

وأوضح أنه من المقرر أن يكون الهادي سويطي رئيس لجنة المسابقات ضمن الحضور للمباراة، مضيفًا أنه تم التواصل مع مدير الأمن بالمدينة الذي يمتلك خبرة كبيرة، مبديًا استعداده لتأمين المباراة أو أي مباراة أخرى تقام على الملعب.

وأشار  “بوشيبة”،  إلى أن المدينة من أكثر المدن أمناً في ربوع ليبيا، مختتمًا تصريحاته بتمني التوفيق لفريق الصداقة، والفوز بثلاثة أهداف في المباراة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى