الرياضة الليبية

بالفيديو| بيان رابطة أندية طرابلس الذى تسبب فى تأجيل قرعة الدورى الممتاز

أصدرت رابطة أندية طرابلس والوسطى والغربية، بيانا رسميا، للكشف عن موقفها تجاه الاتحاد الليبي لكرة القدم، برئاسة جمال الجعفري، والذى تسبب فى تأجيل قرعة الدورى الليبي الممتاز.

ونشرت قناة “ليبيا الأحرار” البيان الذى أصدرته الرابطة والتى اعلنت خلاله موقفها الصارم، تجاه تجميد النشاط الرياضى وسحب الثقة من مجلس جمال الجعفري، من أجل انقاذ الكرة الليبية، على حد قولهم.

ووضعت رابطة أندية طرابلس الكبرى،  5 اشتراطات أساسية للموافقة على المشاركة في بطولة الدوري الممتاز الليبي للموسم الجديد 2018 / 2019 ، مؤكدة أنه في حال عدم تنفيذ مطالبها .

ووجهت الأندية بيانها إلى أعضاء الجمعية العمومية للاتحاد الليبي لكرة القدم ورئيس هيئة الشباب والرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية، والذي طالبت فيه بتدخل أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد في اتخاذ موقف من المهازل التي يرتكبها اتحاد الكرة بقيادته الحالية، وإيقاف قرعة الدوري الممتاز وإيقاف جميع المسابقات .

كما طالبت الأندية باجتماع مع هيئة الشباب والرياضة بخصوص الدعم المالي وعدم إقامة الدوري إلا بعد حصول الأندية على الدعم المالي ومقاطعة الدوري في ظل وجود رئيس الاتحاد الحالي.

وأكدت رابطة الأندية أنه في حال عدم الرد على مطالبها يوم الاثنين الموافق 29 / 10 / 2018 فإنها ستقوم بتجميد كل المسابقات الرياضية، مشيرة إلى أنها على تنسيق كامل مع كل الأندية أعضاء الجمعية العمومية في كل المناطق.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى