الرياضة الليبية

بالصور| الاتحاد الليبي للقوة البدنية يُكرم بشير القنطري رئيس الهيئة العامة للشباب والرياضة

قام نائب رئيس الاتحاد الليبي للقوة البدنية أكرم البوعيشي وأعضاء المكتب التنفيذي، بتكريم الدكتور بشير القنطري، رئيس الهيئة العامة للشباب والرياضة،  وذلك خلال استقبال القنطري لوفد القوة البدنية، ظهر اليوم الأربعاء، بمقر الهيئة العامة.

وجاء تكريم اتحاد القوة البدنية للقنطري نظرا للدعم الذي تقدمه الهيئة العامة للشباب والرياضة بقيادته للعبة القوة البدنية وتذليل الصعوبات التي واجهت القائمين عليها، خاصة على صعيد المشاركات الخارجية.

من جانبه أكد الدكتور بشير القنطري، أن النجاحات التي حققها اتحاد القوة البدنية جاءت بفضل الخطط الإستراتيجية التي وضعها القائمون على الاتحاد لتنهض به وليتربع على منصات التتويج عربيا وإفريقيا.

وأضاف رئيس الهيئة العامة للشباب والرياضة أن الاتحاد قام بتوسيع قاعدة النشاطات الرياضية وأولى اهتمامه بذوي القدرات الخاصة، مؤكدا أن الهيئة ستكون لها نظرة أخرى الصالات الرياضية للألعاب الفردية خلال العام الجاري. مشيرا إلى أن الهيئة ستواصل دعمها  للقوة البدنية ولكل اتحاد له نشاط وخطة عمل واضحة.
 

يشار إلى أن اتحاد القوة البدنية،  يعد من أنشط الاتحادات الرياضية، فقد حقق أبطال اللعبة نتائج متميزة، أخرها حصد  13 ميدالية، بواقع 10 قلائد ذهبية و3 قلائد فضية  في بطولة أفريقيا للقوة البدنية فى أكتوبر الماضي.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى