الرياضة العالمية

بالفيديو | بيرو تحسم الشوط الأول بهدف نظيف على حساب استراليا

 

انتهى الشوط الأول بين منتخب بيرو ونظيره استراليا بتقدم الأول بهدف نظيف ، من المباراة المقامة حاليا على ملعب فيشت الأولمبي ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس العالم التي تقام في روسيا 2018.

بدأت المباراة حذرة من جانب الفريقين لكن سرعان ما ارتفعت وتيرة اللقاء، من خلال تسديدة ميل جيدينالك ولكنها تصطدم بأحد المدافعين وترتد بعيد، أعقبها انطلاقة من الجانب الأيسر من أرون موى ومحاولة إرسال عرضية ولكن الكرة مقطوعة في منطقة الجزاء من مدافعي بيرو.

ومع الدقيقة العاشرة تبادل لاعبو استراليا الكرة فيما بينهم  في منتصف الملعب حتى وصلت لماثيو ليكي الى سددها ولكن كرته اصطدمت بأحد المدافعين وارتدت بعيداً عن المرمى ، وبعدها حصل ميل جيديناك على بطاقة صفراء لتدخل العنيف على كريستيان كويفا لاعب بيرو.

كانت اللقطة المضيئة فى الشوط عند الدقيقة 18 حينما أحرز بيرو الهدف الأول 18 من انطلاقة رائعة من الجانب الأيسر من باولو جيريرو ثم أرسل الكرة عرضية متقنة لتصل إلى أندري كاريو الذي قام بعمل فردي رائع وسددها قوية على الهواء لتسكن الشباك.

انتفض منتخب استراليا بحثا عن تعديل النتيجة ، خاصة أن هذه النتيجة تعنى اقصائه من البطولة رسميا، فى المقابل حاول منتخب بيرو امتصاص حماسة منافسه، حتى حصل المنتخب البيروفى على ركلة حرة فى منتصف الملعب نتيجة تدخل ترينت ساينسبوري على كويفا نفذها باولو جيريرو بتسديدة داخل منطقة الجزاء حولها كويفا برأسية ولكن تصل سهلة في يد الحارس ماثيو ريان.

واصل منتخب استراليا محاولاته لإدراك التعادل ، كان أخطرها الفرصة التى كانت فى الدقيقة 26 والتى قادها توم روجيتش وبعد مراوغة رائعة في منطقة الجزاء ومحاولة التسديد ولكن الكرة قوية تخرج إلى خارج الملعب ضربة ركنية لصالح أستراليا.

ومع الدقيقة 35 ومضربة حرة مباشرة لصالح أستراليا على أطراف منطقة الجزاء نفذها موي بتسديدة قوية رائعة ولكن تمر بجوار القائم إلى خارج الملعب.

خلت الدقائق الأخيرة من عمر الشوط من أى خطورة تذكر ، حتى اطلق الحكم صافرته معلنا انتهاء الشوط بتقدم بيرو بهدف للاشئ .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى