الرياضة الليبية

بالفيديو| تأكيدا لانفراد “ريميسا”.. “النصر” يكشف تفاصيل إصابتي “الثلبة” و”اللافي”

كشف ناصر بن صريتي، المرافق الطبي لفريق كرة لقدم الأول بنادي النصر، عن تفاصيل إصابتي لاعبي الفحامة حامد الثلبة، وربيع اللافي، قبل المباراة المرتقب للفريق أمام حسنية أغادي ضمن منافسات دور الربع النهائي لبطولة الكونفدرالية.

وكان “ريميسا” قد انفرد بخبر إصابة الثنائي النصراوي، أمسن إذ أصيب اللافي خلال مباراة النصر الودية أمام نادي جولدي المصري.

وباشر الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، تدريباته مساء أمس الأربعاء، على ملعب حرس الحدود بالعاصمة المصرية القاهرة، ضمن معسكره الخارجي الإعدادي تحضيرا للمواجهة المهمة والمرتقبة أمام نظيره فريق حسنية أغادير المغربي بالدور ربع النهائي ببطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

وقال “بن صريتي” في تصريحات بثتها الصفحة الرسمية للنادي، إن “الثلبة” مصاب بخدش في غضروف الركبة وارتخاء في الرباط الخارجي، مؤكدا غيابه عن مبارتي الذهاب والإياب، مشيرا إلى أن “اللافي” موقفه من المواجهتين غير مختلف، إذ سيغيب بسبب إصابته بتمزق في العضلة الضامة.

وأكد أن اللاعبين يباشران عمليات العلاج الطبيعي وتمرينات التقوية، مشيرا إلى أن الفريق سيتخطى المواجهتين باللاعبين المتاحين الآن.
ويستعد فريق النصر حاليا في معسكره المغلق بالقاهرة، لاستضافة نظيره حسنية أغادير على ملعب بتروسبورت بالقاهرة يوم الأحد المقبل الموافق الأول من مارس في لقاء الذهاب، على أن يحل الفحامة ضيفا على الفريق المغربي يوم الأحد التالي الموافق 8 مارس بالمغرب لتحديد الفائز من مجموع المباراتين ليتأهل للدور نصف النهائي للبطولة القارية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى