الرياضة الليبية

بالفيديو| تأكيدًا لانفراد “ريميسا”.. “الجعفري”: سألتحق بمعسكر المنتخب في تونس لمعالجة المشكلات

أكد جمال الجعفري رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم، صحة تفاصيل الخبر الذي انفردت به “ريميسا”، بشأن مشاكل اللاعبين داخل معسكر منتخبنا الوطني المقام في تونس، مع المدرب الجزائري عادل عمروش.

وقال “الجعفري”، في مداخلة هاتفية لـ218، إنه كان يتوقع أن الأمور تسير بشكل جيد، ولكن فوجئ بوجود أزمة خاصة بالمدرب الجزائري، مشددا على أنه حاليا يحاول حل هذه المشاكل سواء كانت فنية أو إدارية.

وتابع: “الساعات المقبلة ستشهد التحاقي بمعكسر المنتخب في تونس، والاجتماع مع عمروش واللاعبين لبحث هذه المشاكل وكيفية حلها، خاصة أننا مقبلون على مواجهة صعبة”.

تأتي تصريحات “الجعفري”، تلبية لطلب اللاعبين والطاقم الفني والإداري لمنتخبنا بعقد لقاء معه، من أجل مناقشة أمور مهمة قبل التوجه إلى نيجيريا، فى مقدمتها إقالة المدرب الجزائري عادل عمروش، المدير الفني للمنتخب، مؤكدين أن تدريبه عشوائي ولا يحسن إدارة الفريق،  بحسب ما كشفته مصادر داخل اتحاد كرة القدم الليبي لـ”ريميسا”.

وكانت “ريميسا” علمت من مصادرها المطلعة داخل المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، أن لاعبي المنتخب والطاقم الفني والإداري، قرروا تجاوز الخلافات التي نشبت خلال الأيام القليلة الماضية مع الجزائري عادل عمروش، المدير الفني لفرسان المتوسط، مساء أمس، كما قرروا إنهاء كافة الخلافات في الوقت الحالي من أجل مصلحة المنتخب المقبل على مباراتين غاية في الأهمية أمام منتخب نيجيريا في التصفيات المؤهلة لنهائيات أمم أفريقيا 2019 بالكاميرون.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى