الرياضة الليبية

بالفيديو| تألق وإبداع.. حصاد المحترفين الليبيين مع أنديتهم في الدوريات العربية والأوروبية

يقدم المحترفون الليبيون في الخارج أداء مميزًا ومستويات رائعة في العديد من الدوريات الأوروبية والعربية، حيث حققت الطيور الليبية المهاجرة نتائج متفاوتة في الدوريات التي يخوضون منافساتها مع فرقهم.

“ريميسا” ترصد حصاد المحترفين الليبيين ومراكز أنديتهم في مختلف الدوريات العربية والأوروبية 

** محمد صولة – المحرق البحريني
 افتتح أسبوع الطيور المهاجرة الليبية بالخارج لاعبنا محمد صولة، عندما سجل هدف من الأهداف الثلاثة لفريقه المحرق، يوم السبت الماضي، أمام فريق المنامة ضمن الأسبوع السابع عشر من بطولة الدوري البحريني لكرة القدم، ويخوض صولة مساء اليوم مباراة آخرى أمام فريق الحالة ضمن الأسبوع 18 من الدوري البحريني.
ويحتل فريق المحرق المركز الثالث في جدول بطولة الدوري البحريني برصيد 30 نقطة وبفارق 4 نقاط عن نادي الرفاع صاحب المركز الأول برصيد 34 نقطة.

** المعتصم المصراتي- فيتوريا غيماريش “B”
 في القسم الثاني من الدوري البرتغالي تعادل فريق محترفنا الدولي المعتصم المصراتي فيتوريا غيماريش B بهدفين لهدفين مع فريق أروكا ضمن الجولة 30 .
ويقبع فريق المصراتي في المركز الأخير من بطولة الدوري البرتغالي “ب”، برصيد 28 نقطة. 

**حمدو الهوني- الترجي التونسي
من القارة الأوروبية إلى القارة السمراء حيث قاد لاعنبا الدولي حمدو الهوني، فريقه الترجي إلى الابتعاد بصدارة الدوري التونسي بعد أن سجل هدف الفوز لفريقه على فريق الاتحاد المنستيري الذي يلعب له لاعبنا الدولي المهدي الكوت.
ويتصدر الترجي جدول ترتيب بطولة الدوري التونسي برصيد 49 نقطة .

** مؤيد اللافي – اتحاد العاصمة الجزائري
–ومن تونس إلي جارتها الجزائر حيث استطاع مؤيد اللافي تسجيل الهدف الأول للمباراة لديربي الجزائر والتي جمعت فريقه اتحاد العاصمة ونظيره وفاق سطيف والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله يوم الأحد الماضي.
ويتصدر فريق اتحاد العاصمة جدول ترتيب الدوري الجزائري برصيد 46 نقطة وبفارق ثلاث نقاط فقط عن فريق شبيبة القبائل صاحب المركز الثاني برصيد 43 نقطة.

 

 

** سند الورفلي – الرجاء المغربي
نبقى في شمال إفريقيا وبالتحديد في المغرب حيث انتهت مباراة الديربي بين الرجاء البيضاوي والوداد بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، واختير سند الورفلي نجم المباراة بعد أن قدم مباراة ممتازة.

وفي لقاء آخر أمس الأربعاء شارك الورفلي في انتصار فريقه بهدفين لهدف على حساب حسنية أكادير ضمن المباراة المؤجلة من الجولة 17 من عمر مسابقة الدوري المغربي للمحترفين.
ويحتل فريق الرجاء وصافة ترتيب الدوري المغربي برصيد 47 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن فريق الوداد صاحب المركز الأول برصيد 53 نقطة.

 

** إسماعيل التاجوري- نيويورك سيتي
 من القارة السمراء إلى بلاد العم سام حيث حيث لم يشارك محترفنا الدولي إسماعيل التاجوري مع فريقه في المباراة التي فاز بها نيويورك بهدفين دون رد على فريق دي سي يونايتد، يوم الأحد الماضي، كما حقق التاجوري ورفاقه انتصارهم الثاني هذا الموسم عندما تفوقوا صباح اليوم الخميس بهدف نظيف على فريق شيكاغو.
ويحتل فريق نيويورك سيتي المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الأمريكي “القسم الشرقي” برصيد 11 نقطة من مجموع 8 مباريات خاضها الفريق في البطولة.

 

** محمد المنير- لوس أنجلوس
 نبقى في الولايات المتحدة الأمريكية حيث اكتسح فريق لوس آنجلوس الذي يحترف ضمن صفوفه لاعبنا الدولي محمد المنير، نظيره فريق سيتال ساوندرز بأربع أهداف لهدف ضمن الجولة التاسعة من بطولة الدوري الأمريكي لكرة القدم.
ويتصدر فريق لوس أنجلوس ترتيب القسم الغربي برصيد 22 نقطة من مجموع 9 مباريات خاضها الفريق في البطولة حتى الآن.

**زكريا الهريس- سوتييسكا المونتنيغري
–من أمريكا الشمالية إلى جنوب القارة الأوروبية وبالتحديد مونتينغرو حيث استطاع زكريا الهريش قيادة فريقه سوتييسكا لتحقيق فوز ثمين عندما سجل هدف الفوز لفريقه أمام فريق بتروفتاش ضمن الأسبوع 30 لبطولة الدوري المونتنيغري
ويتصدر فريق سوتيسسكا بطولة الدوري المونتنيغري برصيد 63 نقطة بفارق 5 نقاط عن صاحب المركز الثاني في جدول البطولة.

 

 

** السنوسي الهادي- الجبلين السعودي
 تلقى فريق الجبلين السعودي الذي يلعب له لاعبنا الدولي السنوسي الهادي خسارة بهدف دون رد أمام فريق المجزل ضمن الجولة 34 من الدوري الدرجة الأولى السعودي.
ويحتل فريق الجبلين المركز الخامس عشر في جدول تريب دوري الدرجة الأولى السعودي برصيد 41 نقطة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى