الرياضة الليبية

بالفيديو| تدريبات تكتيكية للنصر بالقاهرة استعدادا لمواجهة موكاف بأبطال أفريقيا

أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، تدريبات مسائية اليوم الخميس، تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة المدرب محمد الككلي، المدير الفني للفحامة، استعدادا لمباراة الإياب بالدوري التمهيدي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ركز الككلي خلال هذه التدريبات على الجوانب التكتيكية والمهارية وحرص على زيادة تركيز اللاعبين على خطط لعب يمكن أن يطبقها الفريق في مباراة الإياب التي سيخوضها في القاهرة ويحتاج فيها للفوز بفارق هدفين.  

يأتي ذلك بعدما سيطر الجانب البدني على تدريبات الفحامة صباح اليوم داخل معسكره المغلق بالعاصمة المصرية القاهرة، حيث خاض جميع لاعبي الفحامة تدريبات بدنية داخل صالة الألعاب الرياضية تحت إشراف المعد البدني محمد العريبي من أجل رفع معدلات اللياقة البدنية لدى اللاعبين .

يذكر أن النصر فقد نتيجة مباراته أمام مضيفه فريق عاصفة موكاف بطل أفريقيا الوسطى بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع بينهما مساء الأحد الماضي بالعاصمة بانغي في ذهاب الدور التمهيدي ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وبات الفحامة مطالباً بالفوز بهدفين دون رد على عاصفة موكاف في مباراة الإياب التي ستقام بينهما بالقاهرة، أحد أيام  23 أو 24 أو 25 أغسطس الجاري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى