الرياضة العربية

بالفيديو | تونس تتقدم على أنجولا في الشوط الأول بهدف من ركلة جزاء

تقدم منتخب تونس على نظيره الأنجولي بهدف دون رد في الشوط الأول من المباراة المقامة بينهما مساء اليوم الاثنين في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الخامسة ببطولة أمم أفريقيا 2019 والتي تستضيفها مصر حاليا.

جاء هدف الشوط الأول في الدقيقة 34 عبر اللاعب يوسف المساكني من ركلة جزاء احتسبها حكم اللقاء بعدما أعاق مدافع أنجولا توني كابراكا  لاعب منتخب تونس نعيم سليتي داخل منطقة الجزاء.

وكان نسور قرطاج أصحاب المبادرة في الهجوم منذ الدقيقة الثالثة من الشوط الأول قبل أن يدخل منتخب أنجولا في أجواء المباراة ويبادل منتخب تونس الهجمات.  ولكن في المجمل كان المنتخب التونسي الأكثر استحواذا وخطورة.

وكان منتخب تونس بدأ المباراة بتشكيل يضم كل من : حراسة المرمى فاروق بن مصطفى. وفي خط الدفاع  رامي بدوي، ديلان، ياسين مرياح، أسامة الحدادي.  وفي خط الوسط: غيلان شعلاني، وجدي كشريدة، إلياس السخيري. وفي خط الهجوم: يوسف مساكني، نعيم سليتي، وهبي الخرزيل.

 

أما منتخب أنجولا فقد بدأ اللقاء بتشكيل يضم كل من : في حراسة المرمى توني كابراكا. وفي خط الدفاع  برونو جاسبار – داني ماسونجا – باستوت جاسينتو. وفي خط الوسط: ستليفو كروز – هيرنيلسون كارمو – سالومات تروكو – ويلسون إدواردو . وفي خط الهجوم :  داجمالا كامبوس – ماتيوس دا كوستا- فريدي باليندي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى