الرياضة الليبية

بالفيديو | جلال شاهين يوجه رسالة عتاب إلى اللجنة الأولمبية الليبية

وجه بطل الشطرنج الدولي الليبي جلال شاهين، رسالة عتاب إلى اللجنة الأولمبية الليبية، بسبب تجاهل تكريمه رغم كل الإنجازات الدولية التي حققها للشطرنج الليبي.

وأعرب “شاهين” في مقطع فيديو بثه عبر حسابه على “فيسبوك”، عن دهشته من تجاهل اللجنة الليبية له، رغم أنه ليس لديه أي مشاكل مع أحد من أعضائها.

وكشف “شاهين”، أنه لم يتلق أي دعم مادي أو معنوي سواء من اللجنة الأولميبة الحالية أو السابقة، مضيفًا أنه كان ينتظر ولو منشورًا على “فيسبوك”.

وتابع “شاهين”، أنه لم يتلق أي نوع من الدعم سواء من المؤسسات الرياضة الليبية أو الشركات، رغم كل ما حققه من إنجازات للشطرنج الليبي على المستوى الدولي، مضيفًا أنه يشارك في المنافسات باسكتلندا على نفقته الشخصية.

شاهين، تألق في الدوري الأسكتلندي للشطرنج، وذلك لثلاثة مواسم، وقد تحصل على العديد من الألقاب في لعبة الملوك أبرزها لقب أفضل لاعب في فريقه للعام 2020.

وحقق لاعب الشطرنج الليبي عدة إنجازات داخل نادي بولي تكنيك الذي يعتبر أقدم وأشهر نادي بمدينة جلاسكو باسكتلندا وقد تأسس عام 1919، وحصل على لقب أفضل رياضي لنادي بولي لعام 2020، ولقب وصيف البطل للنادي في عام 2018، إلى جانب حصوله مع فريقه على بطولة الفرق جلاسكو  “دي سي سي” لعام 2018.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى