الرياضة العربية

تسجيل الإصابة العاشرة بفيروس كورونا في صفوف الترجي التونسي

أعلنت الصفحة الرسمية لنادي الترجي التونسي، عن إصابة بونسو كوامي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

ونشرت الصفحة الرسمية للترجي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “صدرت منذ قليل نتيجة تحليل فيروس كوفيد 19، للاعبنا بونسو كوامي وكانت مع الأسف إيجابية”.

وكان الترجي قد أعلن أمس الأربعاء، ارتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا المستجد في صفوف الفريق الأول إلى 9 أشخاص، بعد تسجيل 8 إصابات جديدة خلال اليومين الأخيرين.

وقال النادي، في بيان رسمي، تم نشره عبر موقعه الرسمي على الإنترنت: “إنه بعد ثُبوث إصابة المدرب المساعد مجدي التّراوي بعد نهائي كأس تونس، أثبتت التحاليل الطبية، التقاط العدوى من 5 أفراد من الجهاز الفني وثلاثة لاعبين”.

وجاءت التحاليل إيجابية لكل من المدرب الأول معين الشعباني، ومساعده عثمان النّجار، إضافة إلى المعد البدني صبري البوعزيزي وأخصائي العلاج الطبيعي سيف الدزيري، وطبيب الفريق ياسين بن أحمد، ومن اللاعبين، أصيب محمد أمين بن حميدة ومحمد أمين المسكيني إلى جانب زياد البريمة.

يشار إلى أن لاعبنا الدولي حمدو الهوني ينشط في صفوف فريق الترجي التونسي، وكان الهوني قد خاض مباراة نهائي كأس تونس أمام الاتحاد المنستيري، والذي انتهى بتتويج الأخير ببطولة الكأس عقب فوزه بثنائية نظيفة.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى