الرياضة الليبية

بالفيديو| حمد الحلاج يحدد لـ”ريميسا” طريقة اختيار لاعبي منتخب خليج سرت تحت 17 عامًا

كشف حمد الحلاج، المدير الفني لمنتخب خليج سرت تحت 17 عامًا، عن كواليس اليوم الأول لتجمع لاعبي خليج سرت، من أجل تصفية وانتقاء أفضل العناصر التي ستدافع عن غلالة المنتخب الوطني تحت 17 عاما في الاستحقاقات المقبلة.

وقال الحلاج، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، إن التجمع بدأ أمس الإثنين واستمر لليوم الثلاثاء، مضيفًا أن غدًا الأربعاء سيكون يوم راحة، ليتم استئناف التجمع يومي الخميس والجمعة المقبلين لاختيار العناصر من قبل الجهاز الفني للمنتخب الوطني تحت 17 سنة.

وأضاف الحلاج أن منتخب خليج سرت تحت 17 سنة بدأ استعدادته قبل فترة لكنه أجبر على التوقف بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، مضيفًا أن الجهاز الفني للمنتخب اعتمد على مدربين الفئات السنية بالأندية لترشيح أفضل اللاعبين بسبب ضيق الوقت.

وتابع أن توقف النشاط الرياضي سيمثل عبئًا على اللاعبين، معربًا عن ثقته في تمثيل عدد من لاعبي منتخب خليج سرت للمنتخب الوطني خلال الاستحقاقات المقبلة.

وكان الاتحاد الليبي لكرة القدم، قد قرر تعيين المدرب الوطني محمد العنقار في منصب مدرب عام لمنتخب الشباب تحت 17 عاما، والمدرب الشاب عبدالباسط شحات في منصب مساعد أول، ونور الدين الجروشي مساعد ثاني، وأحمد العماري كمدرب حراس مرمى، وجمعة القابسي كمدير إداري للمنتخب.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى