الرياضة الليبية

بالفيديو| د.القنطري: إرسال فريق تطوعي لإطلاق حملة توعية ضد “كورونا” بالمنطقة الجنوبية

أكد الدكتور بشير القنطري، رئيس الهيئة العامة للشباب والرياضة، أن الهيئة تتابع عن كثب تطورات الوضع الوبائي بسبها بالمنطقة الجنوبية جراء انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” هناك.

وقال القنطري، خلال اجتماعه مع علي أبوقراص، رئيس رابطة الأندية الرياضية بالجنوب، اليوم الأحد، إن فرع الهيئة بالمنطقة الجنوبية سيتولى التنسيق مع الرابطة لتوفير سبل الدعم للمنطقة.

وأضاف رئيس الهيئة العامة للشباب والرياضة، أنه على اتصال دائم مع فرع الهيئة بمنطقة الجنوب، أنه قرر إرسال فريق للعمل التطوعي سيطلق حملة توعية من مخاطر الفيروس وحث الناس علي الالتزام بالتعليمات الصادرة بالخصوص

كما تم الاتفاق على تشكيل فرق بالمنطقة للعمل التطوعي تقوم بتوزيع الملصقات والمطويات التي من شأنها زيادة الوعي بمخاطر ما يحدث وكذلك الاتفاق على دعم مشروع التوعية والإرشاد عن طريق اللاعبين القدامي بالمدينه والأندية الرياضية بالمنطقة الجنوبية، مشيرًا إلى أن الهيئة تدرس توفير مستلزمات الوقاية للمنطقة.

وشدد القنطري على أن الهيئة العامة للشباب والرياضة قامت بعمل إنساني وتطوعي كبير خلال الفترة الأخيرة، مضيفًا أن الهيئة تسعى لترسيخ قيم التطوع بالمجتمع.

وحرص “القنطري”، خلال الاجتماع على دراسة عدد من المقترحات المتعلقة بسلسلة الأعمال المستهدفة والمخصصة لأندية الجنوب، من خلال فرع الهيئة بسبها.

وتهدف الهيئة العامة للشباب والرياضة، لدعم المنطقة الجنوبية، لمواجهة فيروس كورونا المستجد، عبر لجنة الأزمة والطوارئ بالهيئة، التي أطلقت حملة شاملة بمناطق الجنوب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى