الرياضة الليبية

بالفيديو| رئيس اتحاد كرة اليد: تكريم رؤساء الاتحاد السابقين.. ونستكمل ما بدأوه

 اختتم الاتحاد الليبي لكرة اليد برئاسة الصديق الفوناس الموسم الرياضي 2017/2018 بنجاح بعد التنظيم المميز لنهائي كأس السوبر  لكرة اليد بين النادي الأهلي بنغازي والاتحاد طرابلس بالقاعة الكبرى في العاصمة طرابلس، بالإضافة إلى التكريم الرائع لبعض الشخصيات التي لمعت في سماء اللعبة وقدمت لها  جهودا كبيرة في السنوات الماضية.

وقال الفوناس تعليقا على الحدث البارز: “هذا عرس لكرة اليد الليبية وختام موسم 2017/2018 وانطلاق الاستعدادات للموسم الرياضي الجديد 2018/2019”.  

 

وأضاف أن مباراة كأس السوبر لكرة اليد شهدت تكريما لشخصيات رياضية ليبية أعطت للعبة الكثير وعلى رأسهم المرحوم خيري العلاقي الذي يعد علامة من علامات كرة اليد المحلية بالإضافة إلى تكريم الأستاذ بلقاسم النمر باعتباره شخصية رياضية غنية عن التعريف وهو  من الرعيل الأول للعبة.

وأشار الفوناس إلى أن  الحفل الذي  تم بين شوطي المباراة ، شهد تكريم  5 رؤساء سابقين للاتحاد الليبي لكرة اليد وهم الدكتور محمد طروم والأستاذ عبد السلام سعيد والأستاذ الدكتور عبد الكافي عبد العزيز  والأستاذ أحمد اليزيدي والأستاذ عمر لسكتة.

 

واختتم الفوناس تصريحاته أن الرؤساء السابقين للاتحاد الليبي لكرة اليد، بذلوا كل ما في جهدهم للارتقاء بكرة اليد الليبية مضيفا “ونحن نكمل المسيرة التي بدأها الرؤساء السابقون للاتحاد”.
 

 وشهدت الفعاليات أيضا تكريم رئيسيّ هيئة الشباب والرياضة الدكتور بشير القنطري واللجنة الأولمبية الدكتور جمال الزروق، وعدد من الشخصيات.

يذكر أن الفريق الأول لكرة اليد بنادي الاتحاد توج بلقب كأس سوبر كرة اليد، بعدما حقق فوزا كبيرا على نظيره فريق الأهلي بنغازي في السوبر وذلك في بداية انطلاق الموسم الجديد لكرة اليد.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى