الرياضة الليبية

بالفيديو| رئيس الاتحاد الليبي لكرة الطاولة: إنشاء صالة بنغازي حلم قديم تحقق أخيرًا

أعرب محمد أبوسيف الدعيكي، رئيس الاتحاد الليبي لكرة الطاولة، عن سعادته بقرب الانتهاء من إنشاء صالة مجهزة للعبة بمدينة بنغازي، مضيفًا أن إنشائها كان حلمًا على مدار سنوات وبدأ يتحقق بالفعل.

وقال الدعيكي، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، إن اتحاد كرة الطاولة، فكر في توفير الدعم المالي لإنشاء الصالة، بدلا من إنفاق الأموال في المعسكرات الخارجية، مضيفًا أن الهيئة العامة للشباب والرياضة وافقت على إنشاء الصالة بمبلغ مالي كان مخصصًا لشراء تجهيزات بالاتحاد.

وأشار إلى أن الاتحاد ينوي بناء صالة أخرى بالعاصمة طرابلس فور افتتاح صالة بنغازي، في إطار سعي الاتحاد لإيجاد قاعدة صحيحة وواسعة لممارسة اللعبة.

وكشف الدعيكي عن أن إنشاء الصالة كان مخططًا له منذ 2017، وأن الاتحاد عمل وقتها على إعداد الرسوم الإنشائية، لكن الدعم المالي أوقف إتمام المشروع.

وأوضح أن الصالة ستساهم في تنظيم المنافسات والتدريبات، حيث أن ليبيا لا يتوافر بها صالة مخصصة لممارسة لعبة تنس الطاولة منذ السبعينيات.

وأختتم الدعيكي تصريحاته بتقديم الشكرة للداعمين لإنشاء الصالة، واختص بالذكر أعضاء المكتب التفيذي للاتحاد وشباب المدينة الرياضية بنغازي، ووسائل الإعلام.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى