الرياضة الليبية

بالفيديو| رئيس الصداقة يكشف لـ”ريميسا” موقف ناديه من نقل مباراة ديربي شحات لملعب بنينا

احتجت جماهير نادي الصداقة على قرار على قرار لجنة المسابقات بالاتحاد الليبي لكرة القدم برئاسة الهادي السويطي، بنقل مباراة الصداقة وشباب الجبل من ملعب شحات الى ملعب بنينا، وعبرت الجماهير عن غضبها من قرار لجنة المسابقات لأنه تسبب في شرخ كبير في المنطقة.



وقال عادل بوشيبة الحاسي، رئيس نادي الصداقة، إن النادي تفاجأ بإقامة المباراة الأربعاء المقبل على ملعب بنغازي، مضيفًا أنه كان من المفترض أن يتم تأجيل المباراة بسبب استعدادات المنتخب الوطني.



وأشار الحاسي إلى أن إدارة الصداقة حاولت التواصل مع لجنة المسابقات والاتحاد العام لكرة القدم لكن دون جدوى، مضيفًا أن النادي جهز مذكرة للاعتراض على القرار، والتمسك بإقامة المباراة على ملعب الفريق.



وأعرب الحاسي عن دهشته من أن قرار لجنة المسابقات أشار إلى كتاب وزير الداخلية بشأن إقامة المباراة بمدينة شحات، مضيفًا أن المدينة من أهدى المدن الليبية.



وكانت لجنة المسابقات برئاسة السويطي، قد حددت، موعد يوم الأربعاء المقبل لإقامة مباراة “ديربي شحات” الذي سيجمع فريق الصداقة مع ضيفه شباب الجبل ضمن مباريات الجولة التاسعة من منافسات الدوري على أن تقام المباراة بملعب شهداء بنينا ولكن جماهير الصداقة ترفض ذلك.


 


 


 


 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى