الرياضة العالمية

ماذا وراء رفض “مورينيو” لـ”شيك على بياض” من منتخب الصين؟

كشفت تقارير صحفية بريطانية أن المدرب البرتغالي “جوزيه مورينيو” رفض عرضا لا يعوض لتدريب منتخب الصين وذلك بعدما برز اسم المدرب لتولي الإدارة الفنية لفريق ريال مدريد الإسباني مؤخرا.

وقال يوان بيكالي صديق مورينيو، إن البرتغالي رفض شيكا مفتوحا على بياض لتدريب منتخب الصين خلال الفترة المقبلة. وأضاف في تصريحات تكشف لأول مرة “التقيت مورينيو لتناول الإفطار وأخبرني أنه تلقى عرضا من الصين لتولي مسؤولية تدريب منتخب الصين ، وعرضوا عليه شيكا مفتوحا”.

وأضاف بيكالي أن البرتغالي أخبره أن عمره الآن 54 عاما، ويريد أن يعمل خمس سنوات أخرى في أوروبا، وعندما يبلغ الـ60 عاما سيتوجه إلى الصين.

يشار إلى أن مورينيو يأتي في طليعة المدربين المرشحين لخلافة الأرجنتيني سانتياجو سولاري، لتدريب ريال مدريد بعدما خسر  الملكي 3 بطولات في أسبوع  واحد وهي كأس ملك أسبانيا والمنافسة على الدوري الإسباني وأخيرا توديع بطولة دوري أبطال أوروبا، التي يحمل لقبها، بفضيحة أمام أياكس الهولندي بنتيجة 4/1 من دور الـ 16.

يذكر أن مورينيو درب المرينجي في الفترة بين عامي 2010 و2013، وأقيل من تدريب مانشستر يونايتد في ديسمبر الماضي، بسب تخبط الفريق في سلسلة من النتائج السلبية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى