الرياضة الليبية

بالفيديو | “رقبة” يدعم الفرسان قبل مواجهة غينيا الاستوائية: “جيبوها ياولاد نثق بكم”

حرص اللاعب الليبي أحمد رقبة، نجم كرة القدم داخل الصالات “الفوتسال” في أوروبا، على دعم منتخبنا الوطني ورفع الروح المعنوية للفرسان، قبل المواجهة الهامة والمرتقبة مساء اليوم الأربعاء، أمام منتخب غينيا الاستوائية، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2022 بالكاميرون.

ونشر “رقبة”، مقطع فيديو قصير عبر صفحته الرسمية على موقع “فيسبوك”، وجه خلالها رسالة للاعبين قائلاً: “جيبوها يا ولاد.. مباراة عناد.. شباب ادخلوا الملعب رافعين رؤوسكم، عندي ثقة فيكم جميعا.. فريقنا قوي وبإذن الله تجيبوها، معاكم في الخسارة قبل الفوز.. ارفعوا رؤوسكم”.

وعلق “رقبة” على المقطع قائلاً: “إن شاءالله التوفيق لمنتخبنا الغالي اليوم.. كلنا مع منتخبنا في الخسارة قبل الفوز.. نعرفوا ‏ظروف بلادنا ونعرفوا الكل إن ‏الكورة موقفة، بس عندنا ثقة فيكم وقدها وقدوود يا فرسان المتوسط.. جيبوها بلدم ليبيا كلها معاكم وتبكي على الفرحة”.

ويدخل منتخبنا بقيادة المدرب الوطني والمدير الفني علي المرجيني، المباراة وعينه على النقاط الثلاث لتعزيز موقف فرسان المتوسط في المجموعة وإنهاء آمال منتخب غينيا في التأهل قبل مباراة الإياب المقررة يوم 15 نوفمبر الجاري.

يشار إلى أن منتخبنا الوطني يحتل المركز الثالث في المجموعة العاشرة برصيد 3 نقاط وبفارق الأهداف عن منتخب تنزانيا صاحب المركز الثاني فيما يتصدر المنتخب التونسي قمة المجموعة برصيد 6 نقاط، بينما يحتل منتخب غينيا المركز الرابع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى