الرياضة الليبية

مدرب غينيا الاستوائية: مواجهة الليلة أمام ليبيا ستكون “صعبة”

أكد خوان ميشا المدير الفني لمنتخب غينيا الاستوائية، أن مباراة اليوم الأربعاء أمام منتخبنا الوطني لكرة القدم،  “لن تكون سهلة”، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2022 بالكاميرون.

ويستضيف  فرسان المتوسط منتخب غينيا الاستوائية مساء الليلة، على ملعب السلام  بالعاصمة  المصرية القاهرة، قبل أن يخرج منتخبنا لمواجهة  غينيا في الإياب يوم 15 نوفمبر الجاري.

وقال “ميشا”، في تصريحات نقلها موقع اتحاد غينيا الاستوائية لكرة القدم: “مباراة ليبيا صعبة،  ولكن  سنخوض اللقاء بالرغبة والثقة من أجل حصد النقاط الثلاث”. وأكد المدرب أن غياب قائد المنتخب اميليو، سيكون له تأثير كبير على أداء الفريق أمام الفرسان.

 

ويدخل منتخبنا بقيادة المدرب الوطني والمدير الفني علي المرجيني، المباراة وعينه على النقاط الثلاث لتعزيز موقف فرسان المتوسط في المجموعة وانهاء آمال منتخب غينيا في التأهل قبل مباراة الإياب المقررة يوم 15 نوفمبر الجاري.

يشار إلى أن منتخبنا الوطني يحتل المركز الثالث في المجموعة العاشرة برصيد 3 نقاط وبفارق الأهداف عن منتخب تنزانيا صاحب المركز الثاني فيما يتصدر المنتخب التونسي قمة المجموعة برصيد 6 نقاط، بينما يحتل منتخب غينيا المركز الرابع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى