الرياضة العالمية

بالفيديو| روما يكتسح سامبدوريا برباعية في الدوري الإيطالي

حقق فريق روما فوزا كبيرا على ضيفه سامبدوريا، بأربعة أهداف مقابل هدف، مساء الأحد، على ملعب الأولمبيكو، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ12 من مسابقة الدوري الإيطالي.

وأحرز أهداف روما لاعبيه خوان خيسوس بالدقيقة 19، وباتريك تشيك بالدقيقة 59، وستيفان الشعراوي (هدفين) في الدقيقتين 72 والدقيقة 90، فيما أحرز هدف سامبدوريا الوحيد لاعبه جريجوري ديفريل في الدقيقة 89.

وبهذه النتيجة، رفع روما رصيده إلى 19 نقطة في المركز السادس، وتوقف رصيد سامبدوريا عند 15 نقطة في المركز الثاني عشر.

وفي مباراة أخرى بنفس الجولة، فاز إمبولي على ضيفه أودينيزي بنتيجة هدفين لهدف، أحرز هدفي إمبولي ميخا زايتس في الدقيقة 41 وفرانشيسكو كابوتو في الدقيقة 51، فيما سجل هدف أودينيزي إيناسيو بوسيتو في الدقيقة 81.

ورفع إمبولي رصيده إلى 9 نقاط في المركز الثامن عشر بفارق الأهداف خلف أودينيزي الذي توقف رصيده عند 9 نقاط في المركز السابع عشر.

فيما خيم التعادل بنتيجة 2-2 على المباراة التي جمعت كييفو فيرونا بضيفه بولونيا، وسجل هدفي كييفو ريكاردو ميجيورني من ركلة جزاء في الدقيقة 30 وجويل أوبي في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، فيما أحرز هدفي بولونيا فيديريكو سانتاندير في الدقيقة الخامسة وريكاردو أورسوليني في الدقيقة 56.

وحصد كييفو نقطة، ليصبح بلا نقاط في قاع الترتيب، حيث كان الفريق تلقى عقوبة خصم 3 نقاط، فيما رفع بولونيا رصيده إلى 10 نقاط في المركز الـ16.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى