ريميسا لايت

بالفيديو | رونالدو يستعرض مهاراته في كرة سلة

نشر نادي يوفنتوس الإيطالي، مقطعا مصورا لنجمه البرتغالي، كريستيانو رونالدو، وهو يستعرض مهاراته في رياضة كرة السلة، وذلك خلال تدريبات السيدة العجوز، في مقر التدريب بكونتيناسا.

وظهر صاروخ فونشال، وهو يُسدد تسديدة ثلاثية على طريقة نجوم الكرة البرتقالية، إلا أنه ظل وفيا للساحرة المستديرة، حيث قام بتسديد الرميات الثلاثية بقدمه.

وكان كريستيانو رونالدو، قد عاد إلى تورينو، يوم الثلاثاء الماضي، للمشاركة في تدريبات البيانكونيري، تمهيدا لعودة النشاط الرياضي.

يذكر أن رونالدو قد خضع للحجر الصحي في إيطاليا لمدة 14 يوما، في منزله في تورينو، بعد عودته من جزيرة ماديرا البرتغالية. وأظهرت صور رونالدو وهو يقود سيارته الجيب إلى مقر السيدة العجوز.

وبات النجم البرتغالي، أول لاعب أجنبي، من بين اللاعبين الذين غادروا إيطاليا، يعود إلى مقر “كونتيناسا” التدريبي الخاص للبيانكونيري.

جدير بالذكر أن الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، قال في بيان، إن جميع مسابقات كرة القدم ستبقى معلقة حتى 14 يونيو المقبل، وذلك بموجب المرسوم الحكومي الذي وقعته حكومة رئيس الوزراء جوزيبي كونتي. وكانت إيطاليا تأمل في استئناف الموسم في 13 يونيو المقبل.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى