الرياضة الليبية

بالفيديو| رياض اللافي لـ”قصة لاعب”: زكريا تفوق على ساسي.. ومؤيد جعلني وكيل لاعبين

يعرض موقع “ريميسا” لمتابعيه خلال شهر رمضان المبارك حلقات برنامج قصة لاعب “Player story”، الذي يعده ويقدمه الأخوان مازن مسعود ومحمد مسعود، ويستضيف عدد من نجوم كرة القدم الليبية، ليشاركوا الجمهور ذكرياتهم الجميلة وحكاياتهم وأجمل وكذلك أصعب اللحظات في مشوارهم مع الساحرة المستديرة.

وفي هذه الحلقة من البرنامج الرمضاني، تم استضافة الدولي السابق رياض اللافي، لاعب الأهلي طرابلس والمدينة، والذي تحدث خلالها عن بدايته مع عالم كرة القدم ومسيرته الطويلة بالملاعب.

وقال اللافي، في هذا الجزء، إن شقيقه زكريا كان يستحق مسيرة كروية أفضل بكثير من التي حققها حتى الآن، مضيفًا أنه كان يلعب أساسيًا مع فريقه الصفاقسي التونسي في ظل وجود فرجاني ساسي لاعب الزمالك الحالي، متمنيًا أن يلقى خلال الفترة المقبلة ما يستحقه.

وكشف اللافي أن شقيقه مؤيد، المحترف حاليا في صفوف نادي اتحاد العاصمة الجزائري، كان السبب في دخوله مجال وكلاء اللاعبين بعدما سافر إلى البرتغال لتسويقه هناك، مضيفًا أن مؤيد يمتلك إمكانيات كبيرة ويفيد أي وكيل لاعبين.

وحول الاتجاه إلى التحليل الرياضي، أكد اللافي إنه يجيد متابعة كرة القدم المحلية والعالمية ومراقبة قرارات المدربين والتفاصيل الصغيرة، ورؤية الجوانب التي لا يراها الجمهور.

 

شاهد الحلقة

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى