الرياضة العربية

الوداد المغربي يحتفل بذكرى مرور 83 عامًا على تأسيسه.. و”الفيفا” يهنئه

يحتفل نادي الوداد البيضاوي المغربي، اليوم الجمعة الموافق 8 من شهر مايو 2020، بالذكرى 83 على تأسيس النادي العريق الذي تأسس في مثل هذا اليوم من العام 1937.

يشار إلى أن ذكرى التأسيس “لوداد الأمة” هذا العام يأتي في ظروف استثنئائية لن تسمح لجماهيره الغفيرة بالاحتفال مثل كل الأعوام السابقة وذلك بسبب جائحة فيروس كورونا “كوفيد 19” والتي فرضت حجرا صحيا على معظم المواطنين والرياضيين المغاربة ضمن الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار هذا الفيروس القاتل.

من جانبه قام الحساب الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” بتهنئة نادي الوداد الرياضي، بمناسبة الذكرى الـ83 لتأسيس النادي.

ونشر حساب “الفيفا” بالعربي على “فيس بوك” صورة لشعار نادي الوداد وكتب :” نادي الوداد الرياضي .. تأسس في مثل هذا اليوم من عام 1937.

 

عيد ميلاد سعيد لوداد الأمة ولجماهيره وتمنياتنا بدوام التقدم والمزيد من الانتصارات والبطولات”.

ويعد نادي الوداد أكثر الأندية تتويجا بالدوري المغربي برصيد 20 لقبا، كما فاز بلقب كأس العرش 9 مرات، ودورى أبطال أفريقيا مرتين عامي 1992 و2017، بالإضافة إلى لقبي كأس السوبر الأفريقى وكأس الكؤوس الأفريقية.

ويتصدر فريق الوداد جدول ترتيب الدورى المغربى للمحترفين للموسم الجاري 2019 / 2020 برصيد 36 نقطة، وبفارق نقطة عن الفتح صاحب الوصافة برصيد 35 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى