الرياضة العالمية

بالفيديو| ريال مدريد يكتسح غرناطة برباعية ويتصدر الدوري الإسباني  

اقتنص فريق ريال مدريد فوزا مهما وكبيرا على ضيفه فريق غرناطه بنتيجة 4 / 2، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب سانتياجو برنابيو ، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني الممتاز.

بدأ ريال مدريد المباراة بقوة بعدما سجل هدفا مبكرا عن طريق الفرنسي كريم بنزيما في الدقيقة 2 بعدما انطلق الويلزي جاريث بيل على الجانب الأيمن، وأرسل كرة عرضية لبنزيما الذي سددها على يمين حارس غرناطة.

وسجل البلجيكي إيدين هازارد الهدف الثاني للريال، وهدفه الرسمي الأول بقميص الميرنجي في الدقيقة 46 عندما استقبل تمريرة من فيدي فالفيردي في عمق دفاع غرناطة وسدد في الشباك.

وفي الشوط الثاني واصل ريال مدريد الضغط لينجح البديل الكرواتي لوكا مودريتش في تسجيل الهدف الثالث من تسديدة صاروخية من حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 61 من زمن اللقاء.

بعد الهدف الثالث للملكي انتفض فريق غرناطه وسجل هدفين متتاليين حيث أحرز الهدف الأول عن طريق ركلة الجزاء سددها بنجاح داروين ماتشيس لاعب غرناطة، وأحرز الهدف الثاني دوارتي في الدقيقة 77، حيث استقبل كرة عرضية من زميله فيكتور دياز ليُسكن الكرة بسهولة في شباك ريال مدريد.

ولكن الريال قتل المباراة في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل من الضائع للمباراة عندما سجل البديل خاميس رودريجيز الهدف الرابع بعدما استغل تمريرة من زميله أودوريوزولا في منطقة الجزاء، وسدد على يسار حارس غرناطة، ليمنح فريقه انتصارا ثمينًا.

بهذا الانتصار يرفع ريال مدريد رصيده إلى 18 نقطة في صدارة الترتيب، بينما تجمد رصيد غرناطة عند 14 نقطة في المركز الثاني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى