الرياضة العالمية

بالفيديو| ليفربول يواصل انتصاراته بالبريميرليج بفوز قاتل على ليسر سيتي

واصل فريق ليفربول سلسلة انتصاراته المتتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري 2019 /2020، بعدما حقق فوزا قاتلا على ضيفه ليستر سيتي بنتيجة هدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما، مساء اليوم السبت، ضمن مباريات الجولة الثامنة للبريميرليج.

جاءت المباراة قوية ومثيرة بين الفريقين ونجح فريق ليفربول في افتتاح التسجيل في الدقيقة 40 من زمن المباراة بعدما تلقى السنغالي ساديو ماني كرة طويلة من زميله جيمس ميلنر لينفرد بالمرمى ويسدد الكرة لتمر من تحت الحارس الدنماركي كاسبر شمايكل.

وفي الشوط الثاني من المباراة سجل ليستر سيتي هدف التعادل في الدقيقة 80، بعدما تلقى ماديسون كرة من البديل أيوزي بيريز ليسددها قوية في الشباك.

وفي الوقت الذي ظن فيه الجميع أن المباراة ستنتهي بالتعادل الإيجابي حصل “ماني” على ركلة جزاء في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل من الضائع بعدما عرقله مدافع ليستر، ونجح ميلنر في تسجيل هدف الفوز للريدز في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع.

ويعد هذا هو الفوز الثامن على التوالي لليفربول منذ بداية المسابقة، فرفع رصيده إلى 24 نقطة، بفارق 8 نقاط أمام حامل اللقب مانشستر سيتي الذي يلعب غدا الأحد أمام وولفرهامبتون، أما ليستر سيتي فتجمد رصيده عند 14 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى