الرياضة الليبية

بالفيديو| “ريميسا” تستطلع آراء الجمهور عن مواجهة منتخبنا الوطني و غينيا الإستوائية

يستعد منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم لخوض مواجهة مهمة أمام نظيره منتخب غينيا الإستوائية، غدًا الأربعاء الموافق 11 نوفمبر الجاري، على استاد السلام بالعاصمة المصرية القاهرة، ضمن الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2022 بالكاميرون.

وحرص موقع “ريميسا” على استطلاع آراء الجماهير وتوقعاتهم حول المباراة وأهميتها في مشوار منتخبنا في التأهل للكان.

وقال أحد المشجعين إن مباراة الغد مفصلية في مشوار المنتخب بالتصفيات، متمنيًا أن لا يؤثر غياب نجمي المنتخب أحمد بن علي وحمدو الهوني على أداء الفريق، متوقعًا فوز المنتخب الوطني بهدف دون رد.

 

 

بينما أعرب آخر عن ثقته في المنتخب الوطني وقدرته على تحقيق الفوز، متمنيًا أن يكون المنتخب الوطني في الموعد ويسعد الجماهير الليبية.

فيما توقع آخر فوز المنتخب الوطني بثلاثة أهداف دون رد، متمنيًا أن يفوز الفرسان رغم الظروف الصعبة الناتجة عن التوقف الطويل للنشاط الرياضي.

وتعد مباراة غدا بملعب السلام بالقاهرة هي مباراة الذهاب، ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب في غينيا يوم 15 نوفمبر الجاري ضمن منافسات الجولة الرابعة.

الجدير بالذكر أن منتخبنا الوطني يحتل المركز الثالث في المجموعة العاشرة برصيد 3 نقاط وبفارق الأهداف عن منتخب تنزانيا صاحب المركز الثاني فيما يتصدر المنتخب التونسي قمة المجموعة برصيد 6 نقاط، بينما يحتل منتخب غينيا المركز الرابع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى