الرياضة الليبية

المعتصم المصراتي يخوض أول تدريب له مع الفرسان استعدادا لمواجهة غينيا

انضم اللاعب الدولي المعتصم بالله المصراتي، نجم فريق سبورتنج براجا البرتغالي، إلى صفوف منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم الذي يستعد للمواجهة المهمة والمرتقبة أمام المنتخب الغيني بتصفيات الكان.

ويستضيف المنتخب الوطني نظيره منتخب غينيا الإستوائية، مساء غد الأربعاء الموافق 11 نوفمبر الجاري، على استاد السلام بالعاصمة المصرية القاهرة، ضمن الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2022 بالكاميرون.

وخاض المصراتي، اليوم الثلاثاء، أول حصة تدريبية له مع المنتخب الوطني تحت قيادة المدرب علي المرجيني وجهازه المعاون، وهي الحصة الختامية قبل المواجهة المصيرية غدا .

يشار إلى أن المصراتي يعيش حالة من التوهج الكروي مع فريقه سبورتنج براجا حيث احتل اللاعب مركزا أساسيا في التشكيلة الرئيسية لفريقه سواء في بطولة الدوري البرتغالي وبطولة الدوري الأوروبي، كما يساهم اللاعب بقوة في انتصارات فريقه في الموسم الجاري.

وبفضل تألقه فقد انضم المصراتي للتشكيلة المثالية للجولة السابعة من بطولة الدوري البرتغالي لكرة القدم، بعدما قاد براجا لفوز مثير ومهم على بنفيكا بعدما قام بصناعة هدفين لفريقه في المباراة.

الجدير بالذكر أن منتخبنا الوطني يحتل المركز الثالث في المجموعة العاشرة برصيد 3 نقاط وبفارق الأهداف عن منتخب تنزانيا صاحب المركز الثاني فيما يتصدر المنتخب التونسي قمة المجموعة برصيد 6 نقاط، بينما يحتل منتخب غينيا المركز الرابع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى