الرياضة الليبية

بالصور| منتخبنا الوطني يرتدي الغلالة الحمراء في مواجهة غينيا بتصفيات الكان

أنتهى، قبل قليل، الاجتماع الفني الخاص بمباراة منتخبنا الوطني الأول ونظيره منتخب غينيا الإستوائية، والتي ستقام مساء غدا الأربعاء، على أرضية ملعب السلام بالعاصمة المصرية القاهرة، ضمن الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2022 بالكاميرون.

 

وجاء الاجتماع بحضور المهندس محمد قريميدة، الأمين العام المساعد للاتحاد الليبي لكرة القدم، والطاقم الإداري لمنتخبنا الوطني بقيادة كمال الترهوني، المدير الإداري، كما حضره الطاقم الإداري للمنتخب الغيني وممثلون عن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم والطاقم التحكيمي للقاء.

 

وتم خلال الاجتماع الفني الاتفاق بين الجانبين على أن يرتدي منتخبنا الوطني الأول الغلالة الحمراء للاعبين وأن يرتدي الحارس اللون الرمادي، في حين سيرتدي الفريق الغيني الغلالة الزرقاء ويرتدي الحارس اللون البرتقالي.

 

يشار إلى أن مباراة غدا بملعب السلام بالقاهرة هي مباراة الذهاب، ومن المقرر أن يلتقي المنتخبنا في مباراة الإياب في غينيا يوم 15 نوفمبر الجاري ضمن منافسات الجولة الرابعة.

الجدير بالذكر أن منتخبنا الوطني يحتل المركز الثالث في المجموعة العاشرة برصيد 3 نقاط وبفارق الأهداف عن منتخب تنزانيا صاحب المركز الثاني فيما يتصدر المنتخب التونسي قمة المجموعة برصيد 6 نقاط، بينما يحتل منتخب غينيا المركز الرابع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى