الرياضة الليبية

 بالفيديو | “ريميسا” يرصد ردود أفعال الشارع الليبي على نهائي دوري أبطال أوروبا

حرص موقع “ريميسا” على رصد الأجواء بالشارع الرياضي في ليبيا، على مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي جمعت أمس الأحد بين باريس سان جيرمان الفرنسي وبايرن ميونخ الألماني في مدينة لشبونة.

 

 

والتقطت عدسة “ريميسا”، تفاعل الجماهير مع مجريات المباراة من أحد مقاهي مدينة الزاوية، كما حرصت على متابعة آراء المشجعين حول المباراة التي انتهت بفوز بايرن ميونيخ 1/0 ليتوج بـ”ذات الأذنين” للمرة السادسة في تاريخه.

 

 

وقال أحد المتابعين، إن التنافس كان قويا بين البايرن وسان جيرمان، إلا أن الفريق الألماني لم يخالف التوقعات وحقق اللقب، لأنه يقدم مستويات متميزة بالفعل، مشيرًا إلى أن فوزه بدوري الأبطال غير مفاجئ.

 

وأضاف أن البافاري حقق أيضا إنجازا تاريخيا بالفوز في جميع مباريات النسخة الحالية لدوري الأبطال، إذ لم يتعادل الفريق وفاز في 11 مباراة متتالية.

 

وقال مشجع آخر، إن تجهيزات وتحضيرات البايرن للمباراة النهائية كانت أفضل إلى جانب فارق اللياقة البدنية لصالح الفريق البافاري. وأوضح أن البايرن استغل الأطراف جيدا في حين فضل سان جيرمان اللعب من العمق، ولكن واجه صعوبة خاصة مع تأثر  مبابي بالإصابة.

 

وأكد أن البايرن كان أكثر تنظيما ونجح في الضغط على باريس سان جيرمان. وأشار إلى أنه كان يتمنى فوز باريس باللقب ولكن البايرن استحق البطولة عن جدارة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى