الرياضة العالمية

بالفيديو | ساوثهامبتون يفرض التعادل على مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

فرض فريق ساوثهامبتون نتيجة التعادل الإيجابي على نظيره تعادل فريق مانشستر يونايتد، إيجابيًا بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعت الفريقين، ظهر اليوم السبت، على ملعب سانت ميريز، في إطار الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

وتقدم الويلزي دانيال جيمس لليونايتد في الدقيقة الـ10 من بداية المباراة، واستمرت محاولات أصحاب الأرض لإدراك التعادل، حتى انتهى شوط المباراة الأول بتقدم الضيوف، بهدف نظيف.

ومع بداية الشوط الثاني، استمر ضغط ساوثهامبتون حتى استطاع مدافعه الدنماركي فيسترجارد من إدارك التعادل في الدقيقة الـ58 من عمر المباراة، قبل أن يحصل زميله دسانو صانع الهدف على البطاقة الحمراء في الدقيقة الـ73.

الجدير بالذكر أن فريق مانشستر يونايتد تعرض للهزيمة في الأسبوع الماضي أمام كريستال بالاس 2-1، وكان انتصاره الوحيد على حساب تشيلسي برباعية، في الجولة الافتتاحية من البريميرليج.

بهذه النتيجه يصل فريق مانشستر يونايتد إلى النقطة الخامسة بعد مرور أربع جولات من البريميرليج، يحتل بهم المركز الرابع مؤقتاً، لحين استكمال مباريات الجولة، بينما يبقى ساوثهامبون في المركز الـ13 برصيد 4 من النقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى