الرياضة الليبية

بالفيديو | ستار دوالا الكاميروني يخطف تعادلًا مثيراً من الأهلي طرابلس بالكونفيدرالية

خطف فريق ستار دوالا الكاميروني تعادلاً مثيراً من الأهلي طرابلس بهدف لمثله في المباراة التي جمعت الفريقين في ذهاب دور الـ 32 ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية والتي أقيمت على ملعب المنزه بتونس.

أحرز أهداف المباراة، يحي الزليطي للأهلي طرابلس في الدقيقة 20 من زمن الشوط الأول، و تعادل جونيور يوجانجنا للفريق الكاميروني في الدقيقة 61 من زمن المباراة، وكان يوجانجنا قد أهدر ركلة جزاء للفريق الكاميروني قبل إحرازه للهدف بدقائق .

شهدت المباراة في مجملها أداءاً نوعياً من الفريقين حيث سيطر فريق ستار دوالا على وسط الملعب، حتى تمكن الأهلي طرابلس من إحراز الهدف ليتسيد بعدها الشوط الأول، وأهدر أنيس السلتو هدفا مؤكدا للزعيم قبل دقائق من إحراز الهدف الأول عن طريق الزليطي في الدقيقة 20 من زمن الشوط الأول.

وخلال الشوط الثاني بدأ الفريق الكاميروني عازماً على تعديل النتيجة، حتى تمكن من الحصول على ركلة جزاء إلا أن يوجانجنا فشل فى إحرازها في الدقيقة 59 من عمر اللقاء ، ليأتي اللاعب نفسه بعد دقيقتين من إهدار ركلة الجزاء ليعدل النتيجة للفريق الكاميروني.

وبعد هدف الفريق الكاميروني، حاول لاعبو الأهلي طرابلس خطف هدف الفوز إلا أن دفاع الفريق الكاميروني وحارس مرماه كان لهما رأي آخر لتخرج المباراة بنتجية التعادل الإيجابي بين الفريقين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى