الرياضة الليبية

بالفيديو| “سلطان”: شركة الجزيرة هدفها المساهمة في ترشح الفرسان لكان 2019

صرح خليفة سلطان، رئيس شركة الجزيرة للخدمات الرياضية، بأن هدفه الأول والأخير هو المساهمة في ترشح منتخبنا الأوللكرة القدم إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2019 والمقررة في مصر  الصيف المقبل.

وأضاف سلطان، في تصريحات لصفحة اتحاد الكرة على موقع فيس بوك، أنه شرف كبير للشركة أن تقدم خدمة المنتخبات والفرق الليبية، مشيرا إلى أن هدف الشركة يتركز على تطوير الرياضة في ليبيا ومد يد العون لأي شخص.

وكشف سلطان، على هامش توقيع عقود التسويق والدعاية والإعلان بين اتحاد الكرة وشركة الجزيرة للخدمات الرياضية، بحضور  عبد الحكيم الشلماني رئيس الاتحاد الليبي العام لكرة القدم  وعبد الناصر الصويعي، الأمين العام للاتحاد الليبي لكرة القدم، عن توقيع  عقد أخر لرعاية معسكرات المنتخبات الليبية والدورات التدريبية للحكام والمدربين.

ويدخل منتخبنا الوطني الأول مباراته أمام جنوب أفريقيا في الجولة الأخيرة من التصفيات وليس أمامه سوى الفوز فقط واقتناص الثلاث نقاط ليرفع رصيده إلى 10 نقاط ويتجمد رصيد منتخب جنوب أفريقيا عند 9 نقاط ويتراجع للمركز الثالث، وبالتالي يحتل الفرسان المركز الثاني بالمجموعة ويحسموا التأهل رسميا رفقة نسور نيجيريا.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى