أهم الأخبارالرياضة الليبية

اليوم سحب قرعة نهائيات كأس ليبيا لكرة السلة بين الفرق الأربعة القوية

يسحب الاتحاد الليبي لكرة السلة ظهر اليوم قرعة الأدوار النهائية لمسابقة كأس ليبيا لكرة السلة للموسم الرياضي الحالي 2021-2022، بمشاركة الفرق الأربعة المتأهلة وهي الأهليان والنصر والاتحاد.

من المقرر أن تنطلق منافسات نهائيات الكأس ببنغازي، كما مدرجة في أجندة الاتحاد الليبي لكرة السلة.

وتأتي قرعة الكأس بعد يوم من إعلان الأهلي طرابلس بطلاً للدوري الليبي، وقبل يوم فقط من نهائيات مرحلة التتويج بالدوري الليبي التي يسدل الستار عنها غداً الاثنين بالقاعة الكبرى بالعاصمة طرابلس.

وأعلنت مصادر الاتحاد الليبي لكرة القدم، أن الأطقم التحكيمية العربية من مصر وتونس والجزائر التي قادت بعض المباريات القوية بالتجمعين الأول والثاني من نهائيات الدوري الليبي، ستتواصل قيادتها لمباريات نهائيات كأس ليبيا لكرة السلة في موسمها الحالي.

كانت كرة السلة الليبية، قد شهدت حدثاً تاريخياً بتتويج الأهلي طرابلس بطلاً للدوري الليبي للمرة الثانية توالياً، والسابعة في تاريخه.

وجاء تتويج السبت، بلقب بطولة الدوري الليبي الممتاز لكرة السلة للموسم الحالي 2021-2022، وذلك بعد تحقيق الفوز التاسع توالياً ووصوله إلى النقطة 18 بعد مرور 9 جولات.

كان فوز الأهلي طرابلس في الجولة التاسعة من المسابقة على حساب المروج بنتيجة 68-62، ليؤكد بذلك تتويجه المستحق باللقب في موسم سجل فيه انتصارات متتالية على كل منافسيه.

هذا وسيقيم الاتحاد الليبي غداً الاثنين احتفالية كبيرة بالقاعة الكبرى، عقب مباراة الأهلي طرابلس والأهلي بنغازي الأخيرة بالدوري الليبي، بتكريم الفريق المتوج وتكريم أفضل اللاعبين، وجوائز كثيرة بمناسبة نهاية الدوري الليبي لكرة السلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى