الرياضة الليبية

بالفيديو| شباب الجبل ينتزع فوزاً ثميناً من النصر بالدوري الممتاز

اقتنص الفريق الأول لكرة القدم بنادي شباب الجبل فوزاً ثميناً من نظيره نادي النصر بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين بالجولة السادسة من بطولة الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم.
تقدم أحمد الهرام للنصر في الدقيقة 25 من زمن الشوط الأول، وتعادل أنيس سالم في الدقيقة 33 من نفس الشوط، ورجح كفة شباب الجبل اللاعب إدريس تراوري بعد خطأ فادح من عبدالرحمن الرعيض في الدقيقة 81 من زمن المباراة.

وشهد الشوط الأول سجالاً بين الفريقين في ظل رغبة كل منهما في الظفر بالثلاث نقاط لاسيما وأنهما يتنافسان على المركز الثالث بالمجموعة برصيد 9 نقاط لكل منهما.
ونجح أحمد الهرام في ترجيح كفة الفحامة في الدقيقة 25 من زمن الشوط، بعد سلسلة من الهجمات للفريق على شباك شباب الجبل، ولم يتأخر هدف التعادل كثيراً، بعد أن نجح أنيس سالم في إحراز هدف التعادل في الدقيقة 33 من زمن الشوط ليعدل كفة فريقه أمام النصر.

وخلال الشوط الثاني شن فريق النصر هجمات منظمة على مرمى شباب الجبل، ولكن دون فاعلية حقيقية لتسجيل هدف التقدم، ومن خطأ فادح لعبدالرحمن الرعيض في الدقيقة 81 من زمن المباراة، تمكن إدريس تراوري من خطف الكرة من حارس النصر الذى تردد في إرسالها، ليسجل اللاعب الهدف الثاني لفريقه ليقتنص الفريق 3 نقاط غالية في مسيرته ببطولة الدوري.

وبهذا الفوز يرتفع رصيد شباب الجبل إلى 12 نقطة من 6 مباريات خاضها في بطولة الدوري، فيث حين توقف رصيد النصر عند 9 نقاط في جدول الترتيب.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى