الرياضة الليبية

بالفيديو.. شمام يتحدث لوسائل الإعلام قبل مواجهة خليج سرت

تحدث التونسي سمير شمام مدرب نادي الأخضر ولاعب الوسط الدولي الشامخ العبيدي، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة خليج سرت.

قال شمام: نحترم كل الفرق بما في ذلك خليج سرت منافسنا في الجولة القادمة، والتي سيكون لها تأثير كبير في بلوغ الدور السداسي، خصوصًا أنها تأتي في الجولة الخامسة من مرحلة الإياب ويجب أن نكون في تركيز كبير من أجل تحقيق الفوز الذي يقربنا من السداسي.

وأضاف شمام: نحن دائمًا موجودون بالقرب من الدور السداسي، حتى الجولة الماضية حققنا المطلوب ونستطيع القول إننا اقتربنا من الدور القادم بنسبة 50%.

بعدها أردف شمام: نحن نعمل من أجل أن يكون لدينا أكثر عدد من اللاعبين في المنتخب، وهذا يمنح اللاعبين ثقة كبيرة واليوم لدينا أربعة لاعبين في المنتخب، ولدينا لاعبون مع الانضباط والجدية يتطورون ليكونوا من لاعبي المنتخب.

ثم أكمل شمام: أنا أُفضّل أن أخسر مباراة ولا أخسر لاعباً، ونسعى لإشراك اللاعبين في ظروف ملائمة ولدينا مجموعة من اللاعبين الذين سيأتي وقتهم للمشاركة.

وقال الشامخ: العودة إلى ناديي وبيتي الثانية، وأغلب اللاعبين سبق لي اللعب معهم والفريق كان يسير بشكل جيد في مرحلة الذهاب، وسنسير على نفس المنوال في مرحلة الإياب.

بعدها أردف الشامخ: أي رياضي له شرف تمثيل المنتخب، وأنا متواجد مع فرسان المتوسط منذُ عام 2014 وأتمنى أن أكون عند حسن ظن من قام باختياري.

جدير بالذكر أن نادي الأخضر يستقبل نادي خليج سرت في الجولة الخامسة من مرحلة الإياب، بالمجموعة الأولى من الدوري الليبي الممتاز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى