الرياضة الليبية

بالفيديو| صراع الهدافين يشتعل في الدوري الممتاز.. والمهدي والمصراتي في المقدمة

بعد انقضاء 9 أسابيع من عمر مسابقة الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم، اشتعلت أجواء المنافسة بين فرق المقدمة على صدارة ترتيب جدول البطولة من أجل التأهل إلى الدور  الرباعي للتتويج باللقب، وأشتعلت أيضا المنافسة في مؤخرة جدول الترتيب للمنافسة على البقاء ضمن الأندية الكبار وتفادي الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى.
كما شهدت البطولة تنافساً من نوع خاص، وهو التنافس على لقب هداف البطولة، بعد أن قاد أكثر من لاعب فريقه إلى الفوز في أكثر من مباراة مهمة خلال البطولة.

معتز المهدي
يعيش معتز المهدي، مهاجم فريق النصر، فترة من مزدهرة في مسيرته الكروية خلال الآونة الأخيرة، حيث بات اللاعب كلمة السر لفريق النصر في الفوز بعدد من المباريات الحاسمة والمصيرية خلال مشوار البطولة.
ويتصدر المهدي قائمة هدافي البطولة برصيد 6 أهداف عقب إحرازه هدفين في مباراة فريقه الأخيرة أمام نجوم أجدابيا ببطولة الدوري.

 

 

أنس المصراتي
يتقاسم المركز الأول مع المهدي اللاعب أنس المصراتي، مهاجم فريق الهلال، حيث يعتبر اللاعب الورقة الرابحة لفريق “الهيلاهوب” في بطولة الدوري.
ويمثل المصراتي طوق نجاة لفريق الهلال بعد أن قاد اللاعب فريقه لتحقيق الفوز في أكثر من مباراة مهمة خلال البطولة.

الشامخ القذافي
رغم إصابة اللاعب لفترة، إلا أن الشامخ القذافي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون، نجح في دخول قائمة الهدافين برصيد 5 أهداف، محتلاً المركز الثاني خلف المهدي والمصراتي المتصدرين لقائمة الهداف.
ونجح القذافي في تحقيق الفوز لفريقه في العديد من المباريات المصيرية، واقتناص الثلاث نقاط للفريق للابتعاد عن منطقة الهبوط والمنافسة على المراكز المتقدمة بجدول الدوري.

 

 

كما يمتلك لاعبون آخرون في رصيدهم 4 أهداف ويتنافسون بقوة من أجل إحراز أهداف في المواعيد القادمة للدخول في قمة ترتيب هدافي البطولة، ومن بين هؤلاء أحمد الحداد لاعب الأولمبي، واوتيمار البرازيلي مهاجم السويحلي وفي رصيد كل منهما 4 أهداف لكل لاعب، كما يأتي خلفهم 11 لاعبًا وفي رصيد كل منهم 3 أهداف.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى