الرياضة الليبية

بالفيديو| صولة لـ”ريميسا”: جاهز لنداء المنتخب أمام غينيا.. وسعيد بما أقدمه مع الرفاع

أعرب اللاعب الدولي الليبي محمد صولة، المحترف ضمن صفوف فريق الرفاع البحريني، عن سعادته بفوز فريقه، مساء الثلاثاء، على نظيره الجزيرة الأردني، بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب عمان الدولي، ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة، بكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

 

 

وقال صولة، في لقاء خاص مع “ريميسا”، إن ظروف المباراة كانت صعبة خاصة أنها خارج الديار، مضيفًا أن الفريق نجح في اقتناص الفوز، وتعويض الخسارة التي مني بها في الجولة الأولى من البطولة أمام القادسية الكويتي على أرضه ووسط جماهيره.

وأشار لاعبنا الدولي إلى أن مدرب الرفاع فضل عدم الدفع به في التشكيلة الأساسية لفريقه، لتعرضه لإصابة بسيطة خلال مباراة فريقة السابقة، مضيفًا أنه شارك في أخر 20 دقيقة من اللقاء ونجح في إحراز هدف التعزيز لفريقه.

وحول مباراتي المنتخب الوطني القادمة أمام غينيا الإستوائية في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية “الكان 2021” ، قال صولة، إن المباراتين لهما أهمية كبيرة، ولا تقبلا القسمة على اثنين، مضيفًا أنه سيكون في صفوف المشجعين في حال عدم استدعائه من قبل التونسي فوزي البنزرتي، المدير الفني للمنتخب .

وحول المستوى الذي يقدمه منتخب الشباب في البطولة العربية تحت 20 سنة بالسعودية، قال صولة ، إن منتخب الشباب يقدم مستوى كبير تحت قيادة الدكتور عياد القاضي، مضيفًا أن المنتخب يضم بين صفوفه عددًا من اللاعبين المتألقين الذين سيكون لهم مستقبل باهر.

وحول علاقته بزميله في الفريق صالح الطاهر، قال صولة، إن الطاهر لاعب مميز، وتأقلم بسرعة مع الفريق، مضيفًا أن مدرب الرفاع أبدى إعجابًا كبيرًا به خلال مواجهة الرفاع لفريقه السابق اتحاد طنجة المغربي في البطولة العربية، وطلب من إدارة النادي ضرورة التعاقد معه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى