الرياضة الليبية

بالفيديو| صالح الطاهر لـ”ريميسا”: تأقلمت سريعًا مع الرفاع البحريني..وأحلم بالعودة للأهلي طرابلس

أكد اللاعب الدولي الليبي صالح الطاهر، المحترف ضمن صفوف فريق الرفاع البحريني، أنه سعيد بالفوز الذي حققه فريقه على مضيفه فريق الجزيرة الأردني، بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت بينهما، مساء الثلاثاء، على ملعب عمان الدولي، ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة، بكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

 

 

وقال الطاهر، في لقاء خاص مع “ريميسا”، إنه تألق سريعًا في صفوف فريقه الرفاع البحريني، مضيفًا أنه نجح في تسجيل هدفًا خلال مباراته الأولى مع الفريق وهو ما سهل اندماجه مع زملائه.

وأشار  إلى أنه واجه بعض المشاكل في ناديه السابق اتحاد طنجة المغربي، مضيفًا أن تجربته الاحترافية في الدوري المغربي رغم قصرها إلا أنها كانت مفيدة للغاية.

وحول علاقته بزميله في فريق الرفاع محمد صولة، قال الطاهر، إن صولة من أول اللاعبين الذين تعرف عليهم حينما جاء للعب في صفوف الأهلي طرابلس، معربًا عن سعادته بارتداء غلالة الأهلي، معربًا عن تطلعه للعودة إليه في نهاية مسيرته الاحترافية.

 

وتابع الطاهر أن هدفه في شباك الاتحاد في المباراة التي انتهت بنتيجة 3-2، هو أحد أفضل أهدافه بغلالة الأهلي طرابلس.

وحول استعدادت المنتخب الوطني الأول تحت قيادة المدير الفني التونسي المخضرم فوزي البنزرتي لمباراتي غينيا الإستوائية في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية، أعرب الطاهر عن تمنياته بتحقيق المنتخب نتائج إيجابية ضمن منافسات المجموعة العاشرة ومن ثم اقتناص بطاقة التأهل إلى نهائيات الكان 2021 بالكاميرون.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى