الرياضة العربية

بالفيديو | “صولة” يقود الرفاع البحريني للفوز على اتحاد طنجة “الطاهر” بالبطولة العربية

حقق فريق الرفاع البحريني فوزًا مهمًا وغاليا على نظيره فريق اتحاد طنجة المغربي بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد على ملعب مركب محمد الخامس، في افتتاح مشوارهما بالدور التمهيدي للبطولة العربية للأندية “كأس محمد السادس”.

وشارك محترفنا الدولي محمد صولة ضمن التشكيلة الأساسية لفريقه الرفاع البحريني وقدم اداء جيدا وصنع الهدف الثاني لفريقه كما حرمته العارضة من تسجيل هدف جميل في الدقيقة 78 من عمر اللقاء، فيما شارك لاعبنا الدولي صالح الطاهر في الدقيقة 67 من عمر المباراة كبديل في تشكيلة فريقه اتحاد طنجة وظهر بشكل جيد وكاد ان يحرز هدف لفريقه لكن حارس المرمى تصدى لها.

وجاءت المباراة جيدة المستوى بين الفريقين حيث سعى كل منهما للفوز وحصد الثلاث نقاط، ولكن الشوط الأول انتهى بالتعادل السلبي، وفي الشوط الثاني أفتتح فريق الرفاع البحريني التسجيل في الدقيقة 71 بهدف أحرزه كميل حسان الأسود بعدما أهدر ركلة جزاء تصدى لها حارس اتحاد طنجة لكنه تابعها وأودعها الشباك.

وأضاف اللاعب هاشم عيسى الهدف الثاني لفريق الرفاع البحريني في الدقيقة 79 من صناعة محترفنا محمد صولة، حيث نجح عيسى في تحويل عرضية صولة بطريقة جميلة “كعب القدم” في المرمى.

وشهدت الدقيقة 89 من عمر المباراة خروج محمد صولة بعدما قدم أداء جيدا وساهم في فوز فريقه بهدفين وحصد أول ثلاث نقاط في المجموعة الأولى للدور التمهيدي للبطولة العربية لقتسم صدارة المجموعة مع الزوراء العراقي الذي حقق فوزا بهدفين دون رد على فريق هورسيد الصومالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى