الرياضة الليبية

بالفيديو| ضو عبدالله لـ”ريميسا”: اتحاد الكرة يسعى جاهدًا لتنظيم بطولة الدوري الممتاز

كشف ضو عبدالله، عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الليبي لكرة القدم، عن استعدادات الاتحاد لإقامة بطولة الدوري الممتاز للموسم الجديد 2020 / 2021، وكذلك استعدادت المنتخب الوطني للاستحقاقات الدولية المقبلة.

وقال عبدالله، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، إنه حتى هذه اللحظة لم يحسم موعد إطلاق مسابقة الدوري، مضيفًا أن هناك العديد من الصعوبات تواجه اتحاد الكرة والأندية في ظل تفشي فيروس كورونا.

وأضاف عبدالله أن اتحاد الكرة يسعى جاهدا لتنظيم مسابقة الدوري، وخاصة في ظل مطالبات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف”، بضرورة تواجد مشاركة فعالة للأندية الليبية في بطولتي دوري الأبطال وكأس الكونفيدرالية، مشددا على أن الاتحاد الليبي يتطلع لانتظام مسابقة الدوري وعدم توقفها مرة أخرى لأن ذلك سينعكس إيجابيًا على الأندية والمنتخبات الوطنية.

وأشار أن المكتب التنفيذي للاتحاد الليبي عقد اجتماعا عبر الإنترنت مؤخرًا، وتمت خلاله مناقشة العديد من النقاط منها انطلاق بطولة الدوري خلال الفترة المقبلة واستعدادات المنتخب الوطني للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون والتصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 .

وأوضح عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الليبي، أن التحاليل الطبية التي أجريت للاعبين قبل الدخول في المعسكر المحلي بمدينة زوارة، جاءت جيدة للغاية بالنسبة للاعبي المنطقة الغربية وكذلك الشرقية حيث لم يسجل معسكر المنتخب أي إصابات بالفيروس، مؤكدًا أن المنتخب سيخوض معسكرًا خارجيًا بدولة تونس خلال شهر أكتوبر المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى