الرياضة الليبية

بالفيديو | طارق مجبر: بذلنا جهودًا كبيرة لتجهيز صالة سبها لبطولة “بادر”

انطلقت أمس الثلاثاء، منافسات بطولة “بادر” لكرة القدم داخل الصالات لأندية الجنوب، بقاعة سبها للألعاب الرياضية، تحت رعاية، منظمة بادر للتنمية الشبابية والرياضية.

وقال المهندس طارق مجبر، رئيس مجلس إدارة منظمة بادر للتنمية الشبابية، إن المنظمة بذلت جهودًا كبيرة لتجهيز صالة سبها للألعاب الرياضية لاستقبال البطولة، مضيفًا أن الصالة تعاني من مشكلات كبيرة على مستوى البنية التحتية.

وطالب “مجبر”، في تصريحات للمركز الإعلامي للمنظمة، المسؤولين عن الرياضية بضرورة الاهتمام بالبنية التحتية للصالة، مشيرًا إلى أن صالة سبها هي الصالة الوحيدة بالمنطقة الجنوبية.

وأضاف أن بطولة بادر لكرة الصالات تلقى اهتمامًا واسعًا من كافة أنحاء ليبيا، مؤكدًا أن المؤسسة تلقت دعما معنويًا كبيرا من قبل المسؤولين.

من جانبه، قال سالم صالح، مدير مكتب العلاقات بالمنظمة، إنه فوجئ بالحالة المتهالكة لصالة الألعاب الرياضية بسبها، مضيفًأ أن وضع المدينة الرياضية بالكامل مأساوي.

وأعرب “صالح”، عن تمنياته بالتوفيق للفرق المشاركة في البطولة، متمنيًا أن تكون البطولة بادرة طيبة للم شمل الجنوب وليبيا بالكامل.

وقال علي أمادو، لاعب نادي الأخضر، إن أجواء بطولة بادر طيبة للغاية، مضيفًا أن البطولة تمنح الشباب الفرصة لخوض منافسات كرة القدم في ظل توقف النشاط الرياضي بالمنطقة.

وشدد “أمادو” على أن منظمة بادر تبذل جهودًا كبيرة على مدار السنوات الماضية، متمنيًا التوفيق للمنظمة والفرق المشاركة في البطولة.

بينما أعرب جمال محمد سلامة، مدرب كرة القدم والتنمية الذاتية، عن امتنانه لمؤسسة “بادر” على جهودها الطيبة، مقدمًا الشكر لكافة القائمين على المنظمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى