الرياضة الليبية

بالفيديو | “طقطق” يكشف كواليس التفاوض مع المصري.. ويوجه رسالة للأهلي طرابلس والنصر

حرص المركز الإعلامي للنادي المصري البورسعيدي، على إجراء مقابلة صحفية مع مفتاح طقطق، الوافد الجديد للفريق من النادي الأهلي طرابلس، والذي أعرب اللاعب من خلاله عن سعادته بالانضمام لفريق المصري متمنياً تقديم مستويات جيدة خلال الموسم الكروي الجديد.

وعن بداية مسيرته الكروية، أكد اللاعب أنه بدأ مسيرته من خلال نادي النصر في فئات الناشئين، وانتقل بعدها للنادي الأهلي طرابلس الذي تطور مستواه من خلال تواجده بالنادي، خاصة من خلال المشاركات الخارجية.

وأشار اللاعب إلى أنه شارك مع منتخبات الناشئين والشباب والمنتخب الأول، مؤكدًا أنه استفاد كثيرًا من خلال التواجد في المحافل الدولية مع المنتخبات المختلفة.

وعن المراكز التي يجيد فيها اللاعب، أكد أنه يجيد اللعب في الجناح الأيمن والأيسر وخلف المهاجم، منوهًا بأنه لم يلعب مهاجم صريح قبل ذلك سوى في فئات الناشئين.

أما عن كواليس المفوضات قبل الانضمام الرسمي للمصري، أكد أن التفاوض كان عن طريق إيهاب جلال المدير الفني الحالي للنادي المصري والسابق للنادي الأهلي طرابلس، والذي أبدى رغبة كبيرة في تواجدي مع المصري وهو ما رحب به اللاعب.

ولفت “طقطق” إلى أن فترة الإعداد للمصري كانت ممتازة، موضحًا أن المباريات الودية التي خاضها الفريق كان بها رتم تصاعدي، حيث تحسن أداء الفريق من مباراة لأخرى.

وعن طموحه مع المصري، أكد أن الفريق يسعى للمنافسة على بطولة الدوري والكونفدرالية وتحقيق نتائج مميزة، موجهًا الشكر لإدارة وجماهير المصري البورسعيدي التي أحسنت استقباله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى